أضيف في 10 غشت 2022 الساعة 14:41

حصيلة إيجابية للمشاركة المغربية في ألعاب التضامن الإسلامي


أصوات نيوز//

تمكنت ندى لعرج من منح المغرب الميدالية الذهبية الأولى له في ألعاب التضامن الإسلامي “قونيا 2022″، في رياضة التايكواندو في وزن أقل من 57 كلغ.

وفازت ندى لعرج في المباراة النهائية على التركية هاتيس كبرى بنتيجة 6لـ4، فيما حصدت أميمة البوشتي الميدالية الفضية في وزن أقل من 53 كلغ، بعدما انهزمت في النهائي أمام الإيرانية ناهد كيانتشاند.  

في ألعاب القوى، حققت العداءة المغربية نورة النادي الميدالية الذهبية في سباق 400 متر حواجز، وحققت النادي المركز الأول بعدما قطعت مسافة السباق في زمن قدره 56 ثانية و15جزء من المائة، متقدمة على البحرينية أمينة يوسف جمال التي قطعت السباق في زمن قدره 56 ثانية و41 جزء من المائة، والكاميرونية كريستيل ليندا أنغونو التي حققت المركز الثالث في زمن قدره 57 ثانية و 92 جزء من المائة.

 وأحرزت العداءتان المغربيتان سكينة حاجي وآسية رزقي، ميداليتين فضية وبرونزية على التوالي في سباق 800 متر، وقطعت سكينة حاجي مسافة السباق في زمن قدره دقيقتين وثانيتين و78 جزء من المائة.

فيما توجت العداءة آسية رزقي بالبرونزية بعدما قطعت السباق بتوقيت دقيقتين وثلاث ثواني وثلاثة أجزاء من المائة.  على صعيد آخر، فكّ المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة عقدته أمام المنتخب الكاميروني، وتمكن من تحقيق فوز مهم وصعب، بثلاثة جولات لجولتين في أولى مبارياته في ألعاب التضامن الإسلامي



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا