أضيف في 25 أكتوبر 2021 الساعة 14:27

في حال إقدام إسرائيل الهجوم على البرنامج النووي الإيراني ..مسؤول إراني يَّعد برد مدمر !


أصوات نيوز //  ذ. نهيلة الدويبي 

 

كتب أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني علي شمخاني على حسابه في "تويتر": عوضاً عن تخصيص ميزانية بقيمة 1.5 مليار دولار للأعمال العدوانية ضد إيران، يجب على الكيان الصهيوني أن يعمل لتأمين (تمويل) بعشرات الآلاف من المليارات من الدولارات لإعادة إعمار الخسائر التي ستنجم عن رد ايران المدمر،" حسب قوله ..

إذ توعد المسؤول الإراني برد "مدمّر" يلحقٌ بها أضراراً تكلِّفها ترليونات الدولارات، في حال ما أقدمت على شنّ هجوم يستهدف البرنامج النووي الإيراني.

وكانت القناة 12 الإسرائيلية ذكرت الاثنين الماضي أن الحكومة الإسرائيلية وافقت على اعتماد حزمة مالية مقدارها نحو 5 مليارات شيكل (1.5 مليار دولار) لاستخدامها في تعزيز قدرات الجيش، بهدف تنفيذ هجوم محتمل على منشآت نووية إيرانية.

وبعد نشر القناة العبرية لتقريرها المذكور، بيوم واحد، مثل وزير الدفاع بيني غانتس أمام لجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكنيست لتبرير زيادة الميزانية التي طلبتها الحكومة للجيش، محذرا من أن الأموال الإضافية ضرورية للاستعداد لضربة محتملة على برنامج إيران النووي.

وقال غانتس: "نرى أن إيران تتقدم نحو مستوى التخصيب الذي سيسمح لها، عندما ترغب، بأن تصبح دولة نووية – ونحن نبذل قصارى جهدنا لمنع ذلك".




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا