أضيف في 24 أكتوبر 2021 الساعة 17:35

القنوات الناقلة لمباريات الوداد والجيش والنهضة البركانية بالكاف ودوري أبطال إفريقيا


أصوات نيوز //  ذ.جيهان دامي 

 

من المنتظر أن تخوض مجموعة من الأندية المغربية، مباريات مهمة على المستوى القاري، سواء في دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021.

وسيواجه فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم، هارتس أوف أووك الغاني بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ابتداء من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينيتش +1، لحساب مباراة الإياب من الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا 2022.

كما سيلاقي فريق الجيش الملكي نظيره الجزائري شبيبة القبائل على ملعب فاتح نوفمبر بتيزي وزو، مساء اليوم ابتداء من السابعة مساء بتوقيت جرينيتش +1، لحساب إياب مباراة الدور ال 32 بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2022.

وسيكون فريق نهضة بركان على موعد مع مباراة تجمعه باتحاد بن قردان التونسي، بالملعب البلدي لبركان، ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينيتش+1 لنفس الدور من مباراة الإياب بكأس “الكاف”.

ولمشاهدة البث المباشر للمباريات الثلاث، للفرق المغربية بهذه البطولات القارية، يمكنكم متابعة مباراة فريق الوداد الرياضي ضد هارتس أوف أووك على قناة الرياضية المغربية، بينما ستنقل قناة تمازيغت المغربية مواجهة الجيش الملكي وشبيبة القبائل.

أما مباراة نهضة بركان ضد خصمه اتحاد بن قردان التونسي يمكنكم مشاهدة بثها المباشر، على قناة المغربية




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا