أضيف في 20 أكتوبر 2021 الساعة 01:32

مهرجان الجونة يعتذر عن خطإ ''غير مقصود''بعد تجاهل تقديم ''ريدوان'' و''بلعياشي''


أصوات نيوز //ذ. هند  دامي

أفادت وسائل إعلام مصرية أن مهرجان الجونة السينمائي أصدر بيانا للشعب المغربي يعتذر فيه عن تجاهل اسم النجم العالمي "ريدوان" والفنان نعمان بلعاشي في حفل الافتتاح.

وجاء في البيان، الذي نقلت مضامينه وسائل إعلام مصرية، "تتقدم إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، باعتذار رسمي للشعب المغربي الشقيق عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي "ريدوان" والملحن المغربي "نعمان بلعياشي" خلال حفل الافتتاح، وتود التوضيح أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره.

وتؤكد إدارة المهرجان الجونة السينمائي، حسب نص البيان، احترامها الكامل لمشاركة الفنانين "باعتبارهما قامتين فنيتين" واعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان "الجونة"، متوجهة بالشكر ل "ريدوان" و"نعمان بلعياشي" على الأداء المتميز الذي قدماه.

وكان "ريدوان" و"نعمان بلعياشي" قد دعيا لأداء أغنية "جو البنات" في حفل افتتاح الدورة الحالية من المهرجان، وتم تقديم المغني المصري محمد رمضان، الذي يشاركهما الأغنية، دونهما على المسرح، الأمر الذي أثار ضجة واستياء واسعيين، خصوصا من طرف الجمهور المغربي الذي اعتبر ذلك تقصيرا في حق الفنانين، خصوصا وأن "ريدوان" هو منتج الأغنية وصاحب تاريخ فني كبير على الصعيد العالمي.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا