أضيف في 19 يوليوز 2021 الساعة 15:32

زيارة مرتقبة لولد الرشيد للداخلة إستعدادا للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة


أصوات نيوز //ذ. خالد دامي

رجحت مصادر مطلعة، ان يقوم منسق الجهات الجنوبية الثلاث لحزب الإستقلال، حمدي ولد الرشيد، بزيارة لمدينة الداخلة مباشرة بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقالت المصادر، أن زيارة منسق الجهات الجنوبية الثلاث لحزب الإستقلال، حمدي ولد الرشيد، يُرجح أن تكون يوم الجمعة المقبل الموالي لعيد الاضحى، حيث سيعقد جملة من اللقاءات الحزبية في الداخلة سعيا منه لترتيب البيت الداخلي لـ "الميزان".

وكشفت المصادر، أن الزيارة المرتقبة ستحمل معها الكثير من المعطيات الجديدة في سبيل وضع الحزب على السكة الصحيحة في مواجهة "أغراس أغراس" على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب، مُفترِضة وجود عمل دؤوب بشان إستقطابات جديدة لفسح المجال امام حزب "الميزان" للفوز بـ "قيامة 2021".

ذات المصادر أكدت أن الزيارة سيتمخض عنها إستبيان معالم الخريطة الإنتخابية لحزب الإستقلال على مستوى الجهة، موردة أن قيادات الحزب جهويا تنتظر بشغف الزيارة التي سينزل فيها حمدي ولد الرشيد بثقله فيها لتصويب مسار الحزب وضمان حضور كبير له بالمشهد السياسي في جهة الداخلة وادي الذهب خلال قيامة 2021.

ويذكر أن حزب الإستقلال بقيادة الخطاط ينجا، قد تمكن من إستقطاب عدة أسماء وازنة من حزب التجمع الوطني للأحرار والإتحاد الإشتراكي قبل خوض غمار قيامة 2021.

ويشار أن معركة "حك بعد ..حگ بعد" و "اغراس أغراس" قد إنطلقت منذ نحو سنة ونصف، عندما زار حمدي ولد الرشيد مدينة الداخلة وحشد الآلاف من الساكنة المحلية ردا على تجمع حزبي لعزيز اخنوش.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا