أضيف في 8 ماي 2021 الساعة 15:00

إيران ترد على ناصر بوريطة وتهاجم المغرب مجددا بسبب البوليساريو


أصوات نيوز//

ذ.خالد دامي

  عقبت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت على تصريحات وزير الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، تلك التي هاجم فيها ايران بسبب تهديدها لأمن المغرب جراء دعمها لجبهة البوليساريو.

 وعلق المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة، على الاتهامات المغرية بالقول أن " إتهامات الحكومة المغربية لإيران لا أساس لها وتصب في دعم المشاريع الامريكية والصهيونية في المنطقة، كما تمس انصار الحقوق الفلسطينية المشروعة"، على حد تعبيره.

 وأضاف المسؤول الإيراني خطيب زاده "ان المغرب العاجزة عن حل مشاكلها الاقليمية عادت مرة اخرى لتوجيه الاتهامات الواهية التي لا اساس لها الى الجمهورية الاسلامية ، دعما للمشاريع الامريكية والصهيونية ، وتهجما على الانصار الاوفياء للقضية الفلسطينية"، على حد زعمه.  

وختم  خطيب زاده بالإفادة أن "الحكومة المغربية التي تتراس حاليا (لجنة القدس) تساهم في دعم أهداف اعداء الأمة الاسلامية من خلال حرف الاذهان عن القضية الاولى للعالم الاسلامي وهي مواجهة الاعتداءات الصهيونية على القدس ، ودعم حقوق الشعب الفلسطيني في حين أن العالم الاسلامي هو اليوم احوج من اي وقت مضى للوحدة والتلاحم".




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا