أضيف في 13 أبريل 2021 الساعة 23:28

بعد “الإغلاق الليلي” في رمضان.. العثماني يزف خبرا سارا للعاملين بالمقاهي


 

أصوات نيوز //

 

دخل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، على خط احتجاجات أرباب المقاهي والعاملين بها جراء قرار حظر التنقل الليلي خلال شهر رمضان، كاشفا عن انكباب الحكومة على دراسة الضرر الذي سيلحق هذه الفئة بسبب إغلاق هذه الفضاءات.

وكشف العثماني اليوم الثلاثاء، في الجلسة العامة المنعقدة بمجلس المستشارين لمناقشة البيانات التي قدمها أمس الإثنين، حول “الحالة الوبائية بالمملكة: التطورات والتدابير الاحترازية والإجراءات المواكبة”، أن حكومته بصدد دراسة إمكانية دعم العاملين المتضررين من قرار “الإغلاق الليلي”.

وقال رئيس الحكومة “بالنسبة للمقاهي راحنا قيد الدراسة ونحن مهتمين بهم، وراه توصلت بعدد من الرسائل من بعض الجمعيات المهنية او بعض العاملين، ونحن ندرس هذه القضية بكل اهتمام وغادي نعطيوها الأهمية الكاملة”.

وشدد العثماني، على أن الحكومة خصصت دعما ماديا للعديد من الفئات الاجتماعية المتضررة من أزمة كورونا، سواء خلال فترة الحجر الصحي أو بعد تخفيف اجراءات الحجر، مع تعديل شروط الاستفادة ولائحة المستفيدين في العديد من القطاعات المتضررة.

ونفى المسؤول الحكومي، أن تكون الحكومة قررت الإغلاق الكلي، موضحا أن الأمر يتعلق بحظر التنقل الليلي، مع الاستمرار في العمل بالإجراءات الاحترازية المعمول بها للحد من تفشي الفيروس.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا