أضيف في 24 يناير 2021 الساعة 00:19

عاجل.. حقيقة القصف الجوي الذي تعرضت له منطقة الكركرات مساء اليوم!


 

كشفت منتديات عسكرية شبه رسمية، على مواقع التواصل الإجتماعي، عن زيف الادعاءات والأخبار الزائفة التي تناقلتها مواقع موالية للبوليساريو واخرى موريتانيا تحدثت عن قصف جوي عنيف تعرضت له منطقة الكركرات، معتمدين في ادعاءهم على الاوهام..

ونشر منتدى القوات المسلحة الملكية، على فايسبوك، انه خلافا لما يدعيه المرتزقة عن قصف وهمي في الكركارات الأوضاع جد هادئة ولايوجد قصف سوى في الفيسبوك و التويتر كما العادة.. تحية حارة للعيون الساهرة على حماية التراب الوطني.

وقال مغردون، إن الاشاعة التي خرجت هذا المساء عن قصف قوي للمعبر، مجرد واحدة من الأخبار الزائفة.. خبر الليلة جاء مباشرة بعد الإعلان مرحبا عن انطلاق استثمارات فرنسية كبيرة على بعد 50 كلم من المعبر و عن المشاريع التي أعلنها عنها المغرب هناك..

الخبر هدفه تخويف المستثمرين الأجانب، الترويج له هو مساهمة في اختلاق الأخبار و الإضرار بالمصالح الوطنية للمغرب،حذار من الترويج لها و الانزلاق نحوها.

وردا على زيف الادعاءات، نشر مغاربة يتواجدون حاليا بمنطقة الكركرات، مجموعة من التوثيقات والفيديوهات بخاصية “اللايف”، مباشرة من عين الأمكان، راصدين الأجواء الهادئة التي يعيشونها بالمنطقة.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا