أضيف في 3 أبريل 2020 الساعة 23:08

جهة الرباط تسجل 20 إصابة جديدة بفيروس ''كورونا'' خلال 4 ساعات


سجلت جهة الرباط سلا القنيطرة 20 حالة جديدة مؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد، وفق آخر المعطيات الصادرة عن وزارة الصحة على الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة.

وبلغت حصيلة الإصابات في جهة الرباط سلا القنيطرة 142 حالة مؤكدة، بعدما كان مجموع الإصابات بها إلى غاية الساعة السادسة مساء 122 حالة مؤكدة.

ووفقا للمعطيات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة، تتصدر جهة الدار البيضاء سطات عدد الإصابات بـ 226 حالة بعد تسجيل حالتين جديدتين، تليها جهة الرباط سلا القنيطرة بـ 142 حالة مؤكدة، ثم تأتي جهة مراكش آسفي في المرتبة الثالثة من حيث عدد الإصابات بـ 129 حالة مؤكدة، تليها رابعاً جهة فاس مكناس بـ 117 حالة.

وتتوزع باقي الحالات على جهة طنجة تطوان الحسيمة بـ 58 حالة، وجهة الشرق بـ 39 حالة بعد تسجيل إصابة جديدة مؤكدة، وجهة درعة تافيلالت بـ 31 حالة، بعد تسجيل 7 حالات جديدة، وجهة بني ملال خنيفرة بـ 25 حالة، وجهة سوس ماسة بـ 19 حالة، وجهة العيون الساقية الحمراء بـ 4 حالات وجهة كلميم واد نون بحالة واحدة، لتبقى جهة الداخلة وادي الذهب الوحيدة الخالية من الوباء إلى حدود اليوم.

وأفادت معطيات وزارة الصحة بأن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" في المغرب وصل إلى 791 حالة، بعد تسجيل 30 إصابة جديدة إلى حدود الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة.

ووفق المصدر ذاته، فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، قد بلغ 3119 منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد.

وأما عدد المتعافين من فيروس "كورونا" في المغرب، فقد وصل إلى 57 حالة بتعافي حالة جديدة، وعدد الوفيات 48 حالة بتسجيل حالة جديدة.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا