أضيف في 8 مارس 2020 الساعة 19:22

حسنية أكادير يعبر إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية


حقق فريق حسنية أكادير لكرة القدم، نتيجة الفوز بهدفين نظيفين في مباراة إياب ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب ضيفه النصر الليبي، ليحسم بذلك تأهله إلى نصف نهائي المسابقة.
وحاول الفريق الليبي مباغثة دفاع وحارس مرمى الحسنية منذ الدقائق الأولى للنزال، من خلال خلق بعض المناورات الهجومية، رد عليها الحسنية بأول تهديد صريح في حدود الدقيقة 13 عن طريق عبد الكريم باعدي، الذي لم يحسن استغلال انفراده بالحارس الليبي لهز الشباك.

واضطر المدرب مصطفى أوشريف، لإجراء تبديل اضطراري في حدود الدقيقة 24، بعد إصابة المهدي أوبيلا، فيما ضيع كريم البركاوي، في نفس اللحظة فرصة سانحة لهز الشباك وإحراز أولى أهداف المباراة.

خلال مجريات الجولة الثانية أتيحت فرصة سانحة أخرى للفريق السوسي في حدود الدقيقة 60، إذ كان المدافع سفيان بوفتيني، قريبا من هز الشباك لولا العارضة، رد عليها الفريق الليبي بتسديدة قوية مرت محادية لشباك عبد الرحمان الحواصلي، بعد خمسة دقائق من ذلك.
وفي حدود الدقيقة 67 احتسب الحكم ركلة جزاء للحسنية، نجح المهاجم كريم البركاوي، في ترجمتها لهدف الفوز واعتلاء صدارة هدافي المسابقة بتسعة أهداف، فيما كان النصر الليبي قريبا من إحراز هدف التعادل في الفترات الأخيرة لولا التصديات الناجحة للحارس الحواصلي.وقبل إطلاق الحكم بيرنارد كاميل، صافرته النهائية بثوان تمكن رضا عطاسي، من تسجيل الهدف الثاني للحسنية، لتنتهي المواجهة بثنائية نظيفة وتأهل أبناء مصطفى أوشريف، لنصف النهائي




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا