أضيف في 19 فبراير 2020 الساعة 10:56

رسميا.. ''دونور'' مرشح لاحتضان نهائي أبطال إفريقيا


بات المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدارالبيضاء، مرشحا لاحتضان نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية، إثر إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن فتح باب الترشيح لاحتضان نهائي المسابقة المذكورة وكأس الكونفيدرالية، بعدما تقرر إقامتهما على ملعب محايد للمرة الاولى في تاريخ مسابقاته القارية. 

وكشفت المصادر أن المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، يعد من  أبرز الملاعب المرشحة لاحتضان المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية، بعد أن تقدمت الجامعة الملكية، بصفة رسمية بملف ترشحها لاحتضان النهائي الأغلى قاريا.

وأفادت المصادر ذاتها  أنه إلى جانب  المركب الرياضي محمد الخامس، قررت الجامعة ترشيح مركب مولاي عبد الله في مدينة الرباط، لاحتضان نهائي الكونفيدرالية، التي يشارك في أدوراها النهائية كل من نهضة بركان وحسنية أكادير.

وأوضحت المصادر نفسها، أن مركب محمد الخامس يتوفر على أكبر الحظوظ لاحتضان المواجهة النهائية التي لم يحدد بعد نادياها في ظل اقتراب وصول المسابقة إلى محطتها الأخيرة، بعدما أن تم تعرف على الأندية  الثمانية المؤهلة للربع، ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد الرياضيين، والنجم الساحلي والترجي التونسيين، والأهلي والزمالك المصريين، ومازيمبي الكونغولي، وصن داونز الجنوب إفريقي.

وكان الاتحاد الافريقي قد دعى من خلال  بيان رسمي له، جميع الاتحادات الافريقية إلى إرسال طلب الترشح لاستضافة نهائي المسابقتين القاريتين في تاريخ اقصاه غدا الخميس، وذلك من أجل دراسة الطلبات المقدمة وتحديد هوية الملعبين، مشترطاً في الوقت نفسه ان تكون الملاعب المرشحة ذات جودة عاليه وتوجد فيها مرافق للتدريب، علما أنه حدد يوم 24 من شهر ماي المقبل، كموعد لإجراء نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، فيما سيكون يوم 29 من الشهر ذاته تاريخاً لإجراء نهائي دوري أبطال إفريقيا




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا