أضيف في 14 دجنبر 2019 الساعة 13:48

وزارة الصحة تكشف حقيقة الخط الساخن لتلقي الشكايات


نفت وزارة الصحة إحداث خط ساخن لتلقي شكايات المواطنين حسب ما تم الترويج بالعديد من مواقع  التواصل الإجتماعي .
وأشارت الوزارة في بلاغ لها، أن خدمة الشكايات للوزارة محصورة في خدمة “ألو شكاية الصحة”، عبر الخط الأخضر 0801005353، أو من خلال الخدمة الإلكترونية المباشرة للشكايات.
ودعت وزارة الصحة، وسائل الإعلام والرأي العام، إلى تحري الدقة والحذر، في التعامل مع مثل هذه الشائعات قبل نشرها وتداولها.
وبالمقابل ، أعلنت الوزارة أن القرارات الرسمية الصادرة عنها يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرئيسية المعروفة، ومنها وسائل التواصل الخاصة بالوزارة، سيما موقعها الرسمي على الانترنيت.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا