أضيف في 4 دجنبر 2019 الساعة 14:11

التجمع الوطني للأحرار يُعلن شغور منصب منسقيته الجهوية للعيون


أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار رسميا، اليوم الثلاثاء، عن شغور منصب المنسق الجهوي للحزب لجهة العيون الساقية الحمراء.


وكشف الحزب أن الإدارة المركزية للحزب ستتلقى إلى غاية يوم 13 دجنبر 2019 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، طلبات الترشيح لتولي منصب منسق جهوي للحزب بجهة  العيون الساقية الحمراء، وذلك طبقا للمادة 27 من النظام الأساسي للحزب.


ودعا الحزب الراغبين في تولي هذه المهمة المتوفرة فيهم الشروط المنصوص عليها في المادة أعلاه إلى وضع ملفات ترشيحاتهم بمقر الإدارة المركزية بالرباط.


وكان المنسق الجهوي السابق محمد الرزمة، قد أكد خلال بدء عملية التوسط لحلحلة الإشكال القائم بين مكونات الحزب بجهة العيون الساقية الحمراء، تنازله عن المنسقية الجهوية في سبيل تقريب وجهات النظر بين الفريقين المتنافرين بجهة العيون الساقية الحمراء، وتعبيد الطريق لبدء مرحلة جديدة صنوانها العمل بمقاربة تكاملية بين مختلف الفرقاء.


ويذكر أن كلا محمد الجماني "اميد" رئيس جماعة السمارة، ورشيد الطالبي العلمي عضو المكتب السياسي، قد قادا عملية وساطة ماراطونية تكللت بإعلان فرقاء الحزب انخراطهم بإيجابية لنبذ الخلاف بينهم، حيث فوضوا الأمر للحزب مركزيا لإعلان اسم المنسق الجديد، متوعدين بالعمل معه بمسؤولية.


ويأتي إعلان شغور منصب المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، في وقت يستعد فيه الحزب لإنعقاد مكتبه السياسي بالعيون كآخر جهة من ضمن 12 جهة بالمملكة بالإضافة للجهة 13 التي تضم جهة مغاربة الخارج.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا