أول خروج إعلامي لبنكيران بعد قرار عزله من طرف ملك البلاد ...التفااااااااصيل
في تعليقه على إعفاء الملك محمد السادس له من رئاسة الحكومة، قال عبد الإله بنكيران لوكالة ''رويتيرز'' البريطانية ''هذا ملكنا وقراره جاء في إطار الدستور الذي أحترمه وأعتبره...

خطيييىر....حي الفرح يهتز على وقع جريمة بشعة .التفااااااااصيل
اهتز حي الفرح بمدينة أكادير، اليوم الأربعاء، على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها زوجة في مقتبل العمر من طرف زوجها الجاني الذي يعمل كسائق طاكسي صغير و حسب المعطيات المتوفرة ل*أصوات نيوز* فإن...

المصالح الأمنية تنجح في تفكيك عصابة للنصب عبر الفايسبوك. التفاااااااصيل .......
مرة أخرى، فككت مصالح الأمن بالبيضاء، شبكة متخصصة في النصب عبر الفيسبوك، احتالت على الراغبين والراغبات في العمل بالخليج، واستغلت سذاجة من سقطوا في شركها لتجمع ملايين السنتيمات في ظرف وجيز، الخبر جاء في...

المندوبية العامة لإدارة السجون تنفي ما ورد في شريط فيديو لأم سجين سابق بالسجن المحلي لوداية بمراكش بشأن ظروف اعتقاله
نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج الادعاءات الواردة في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي لأم أحد السجناء السابقين بالسجن المحلي لوداية بمراكش والمتعلقة بظروف اعتقال ابنها. ...

مباراة ريال مدريد سبب في تبرئة المشتبه به الأول في مقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس. التفااااااااااصيل.....
بعد ان قرر الوكيل العام للملك تعميق البحث من طرف الشرطة القضائية تبين بعد عدة شهادات أثبتت أن المشتبه به كان بمدينة ابن أحمد يتابع مباراة ريال مدريد ونابولي بأحد المقاهي أتناء وقوع الجريمة حسب...

بنكيران يطلب من الشباب الزواج في وقت مبكر و عدم انتظار إنهاء المسار الدراسي. التفااااااصيل
في كلمة بن كيران التي ألقاها اليوم السبت قبل قليل ، طلب من شبيبته الزواج، خاصة الشابات اللواتي نصحهم بعدم إنتظار إنهاء مسارهم التعليمي، بالقول'' سيرو تزوجوا خاصة البنات ماتسناوش تساليوا...

الاتحاد الدستوري يوجه اتهامات ثقيلة لبنكيران. التفاااااصيل......
أصدر حزب الاتحاد الدستوري الأربعاء08 مارس ، بلاغ ناري ينتقد فيه بشدة رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، معتبرا أنه المسؤول المباشر عن البلوكاج الحكومي. وأكدالبلاغ أنه لا يلمس من رئيس الحكومة...

* الانتقام* وراء تصفية البرلماني ليلة البارحة..التفاااصيل
وفق لمعطيات موثوقة أفادت أن عملية القتل متعلقة بتصفية حسابات شخصية، بين الضحية و عائلة فتاة .بعد دخول هذا الأخير في علاقة غرامية معها . وهو ما ذهبت إليه التحقيقات الاولية للأمن، التي أفادت بوجود...

توقيف شخص من ذوي السوابق يشتبه في علاقته المحتملة بجريمة القتل العمد باستعمال السلاح الناري التي راح ضحيتها نائب برلماني عن دائرة ابن حمد
تمكنت فرقة أمنية مشتركة، تتألف من عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء وفرقة الشرطة القضائية بأمن عين الشق بالدار البيضاء، صباح يوم الأربعاء،...

‎الأمم المتحدة تختار زينب العدوي ضمن رائدات أفرقيا
‎اختارت الأمم المتحدة زينب العدوي بصفتها واحدة من رائدات أفريقيا على المستوى القاري، نظرا لمسارها العلمي والمهني ولما أسدته من خدمات لوطنها بصفتها واحدة من النساء الناجحات، ومن أجل ذلك سافرت العدوي يوم...

مي الرقية من الفقر و التهميش داخل غرفة بسوق الجمال إلى دار المسنين ثم إلى دار البقاء .......
اكادير ارض الموت كل نفس دائقة الموت وفي صباح يوم الأحد جاء خبر كا صاعقة خبر من ارض الموت اكادير خبر وفات الام_رقية الام التي لم تجد احد سوى الله وحده المرأة العجوز التي كان أملها ان تعيش مع...

خطييير .. النيابة العامة تعتقل شاب اعتدى على شرطي اخر أثناء القيام بواجبه..التفااااااصيل....
فتحت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بأرفود، اليوم الأحد، بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة مع شخص عرض موظف أمن برتبة مقدم شرطة لاعتداء أثناء مزاولته لمهامه الوظيفية بشارع مولاي...

النيابة العامة تأمر باعتقال المرأة التي صفعت شرطي أمام عموم الناس..التفاااااصيل...
أمر وكيل الملك في جلسة مباشرة باعتقال امرأة صفعت شرطيا أمام عدد من المواطنين، بعد أن ادعت قرابتها لوزير في تحد لمقدم الشرطة التابع لمصلحة السير والجولان. وقالت «المساء» التي أوردت هذا الخبر في عدد...

خطيييىر.الإخوة الأعداء.. تبادل الاتهامات بين شباط و ياسمينة برادو .التفاااااصيل....
بمنطق المثل المغربي الذي يقول: “تخاصمو الشفارة بان المسروق” تبادلت ياسمينة بادو وحميد شباط، اتهامات بالخضوع لجهات خارجية، وعروا بعضهما فيما يتعلق بكواليس إصرار شباط على الخروج من حكومة بنكيران الأولى، أو...

خطييييييرالحيطي تهاجم بنكيران وتطالب بحمايتها منه
هاجمت حكيمة الحيطي، الوزيرة المكلفة بالبيئة، بشدة عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وهددت بتقديم استقالتها "إذا لم يتم ايقاف هذا الرجل عند حده"،...

توقيف النزيل السابع والأخير الذي كان قد شارك في عملية الفرار من مركز للتهذيب والإصلاح بسلا
تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سلا، صباح اليوم الجمعة، من توقيف النزيل السابع والأخير الذي كان قد شارك في عملية الفرار من مركز للتهذيب والاصلاح بالمدينة مساء يوم 26 فبراير المنصرم وذكر بلاغ...

عاااااجل:انتحار ضابط شرطة داخل مقر عمله . التفااااااصيل
اهتزت أسرة الأمن الوطني صباح اليوم الجمعة، على وقع خبر صادم، بعد أن أقدم ضابط شرطة على الانتحار داخل مقر عمله بدائرة أمنية بقلعة السراغنة. وحسب ما كشفت عنه مصادر من عين المكان فإن ضابط الشرطة، قام...