أضيف في 3 نونبر 2016 الساعة 23:11

20 تعاونية حرفية من المناطق الجنوبية تشارك عمالة الحي الحسني احتفالات المسيرة الخضراء و المشاركون يقدمون الشكر و الامتنان للسيدة حنان التجاني عامل جلالة الملك. .


تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس و بمناسبة الذكرى 41 الانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة. تنظم عمالة مقاطعة الحي الحسنية بتنسيق مع الجمعية المغاربية لسباق السيارات و بشراكة مع مديرية مكتب التعاون بالعيون و مديرية مكتب التعاون لجهة الدار البيضاء-سطات و المديرية الجهوية للصناعة التقليدية و المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني معرضا للمنتوجات الحرفية بمشاركة 20 تعاونية قادمة من الأقاليم الجنوبية –طرفاية-العيون-بوجدور-السمارة- من 04 نونبر إلى غاية 06 نونبر 2016.
لدى وصول المشاركين إلى مدينة الدار البيضاء كان في استقبالهم وفد تابع لعمالة مقاطعة الحي الحسني حيث تم تخصيص سيارات لنقل الوافدين إلى مقر إقامتهم طيلة أيام المعرض.
و صبيحة اليوم الخميس 03 نونبر 2016 قامت السيدة عامل جلالة الملك بزيارة تفقدية لورش المعرض حيث ألقت بالمناسبة كلمة ترحيبية بالمشاركين وشكرهم على تحملهم عناء السفر من أجل المشاركة في الاحتفالات . كما أقامت السيدة العامل مأدبة عشاء على شرف المشاركين في المعرض .
وقد عبر الجميع عن امتنانهم و شكرهم للمعاملة المهنية و حفاوة الاستقبال التي قل نظيرها . كما عبروا لمندوب أصوات نيوز عن فرحتهم و شكرهم للسيدة العامل على تواضعها و المجهودات الجبارة التي بدلتها من أجل إنجاح هده المناسبة . كما رفعوا آيات الولاء للعاهل المغربي و تقديم أسمى عبارات التمني بهده المناسبة .
و في المتابعة سنقدم لكم باقي البرنامج الاحتفالي في موضوع لاحق .

[color=#ff0000]أصوات نيوز: العيون [/color]
[color=#0000ff]بقلم :المصطفى بنعبيد [/color]




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا