أضيف في 13 غشت 2022 الساعة 18:26

بونو مرشح لجائزة أفضل حارس في العالم


أصوات نيوز//

رشحت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، المغربي ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية الإسباني، للفوز بجائزة أحسن حارس مرمى في العالم، والتي تحمل اسم "ياشين"، الحارس الدولي السوفياتي السابق.

بعد فوزه بجائزة "زامورا"، لأفضل حارس في الدوري الإسباني للموسم الرياضي الأخير، وأيضا فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري ذاته، اختير ياسين بونو، الحارس الدولي المغربي، للفوز بجائزة "فرانس فوتبول" لأفضل حارس مرمى في العالم.

 وتحمل جائزة أفضل حارس مرمى في العالم اسم "ليف ياشين"، وهو حارس مرمى سوفياتي سابق، توفي في 21 مارس 1990، ويعتبر حارس المرمى الوحيد في العالم التي توج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وكان ذلك سنة 1963.

 وينافس ياسين بونو على الفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم كل من البرازيليين أليلسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، وإدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، والبلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، والفرنسي مايك ماينان، حارس مرمى ميلان، والسينغالي إيدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي، والألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن موينخ، والسلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، والألماني كيفين ترامب، حارس مرمى نادي آينتراخت فرانكفورت، والفرنسي هوغو فلوريس، حارس مرمى نادي توتنهام الإنجليزي.



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا