أضيف في 4 ماي 2017 الساعة 18:09

شرطي ينقد زميله من الانتحار بالسم وسط مقر ولايةالأمن.. التفاااااااصيل


غادر شرطي، قبل قليل، قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، حيث نقل، مساء أمس الأربعاء، لتلقيه الاسعافات الاولية جراء تناوله كمية من مادة سامة حيث أقدم على محاولة الانتحار بمقر ولاية أمن طنجة.

وحسب مصادر اعلامية، فان عنصرا أمنيا برتبة مقدم شرطة، يدعى "ع.ع" ويشتغل بالفرقة السياحية بطنجة، أشعر مسؤوليه بوجود شرطي آخر بزيه الرسمي في حالة غيبوبة بوسط باحة مقر ولاية أمن طنجة، وهو ما أدى إلى حالة استنفار أمني، خلالها تدخلت عناصر أمنية أخرى وعملت على نقل الشرطي فورا إلى قسم المستعجلات بالمستشفى حيث جرى إنقاذه من طرف طاقم طبي.

المصادر داتهاأوردت أن الشرطي الذي حاول الانتحار يدعى "ه.ب" ويعمل منذ أشهر بالهيئة الحضرية ببني مكادة، متزوج وله أبناء، وقد وجد بباحة ولاية الامن لحظات بعد انتهاء التوقيت الرسمي، ممددا على الارض. وقد عثرت عناصر الامن بيده اليسرى على أدوية متنوعة، كما عثرت أيضا على كيس صغير بيده اليمنى بداخله مبيد حشري يعتقد انه سم الفئران.

من جهتها، ذكرت مصادر طبية، أن الشرطي عثر بشفتيه على حبيبيات من المبيد الحشري كما أن بقايا من المبيد وجدت بجزء من سترته، وهي التي كانت بالكيس الذي كان يمسكه بيده اليمنى.

وتفيد معطيات الأووليةان العنصر الأمني أقدم على الانتحار بسبب مشاكل عائلية كان يعانيها منذ انتقاله من مدينة مرتيل، حيث كانت تقيم مع أسرته وأصهاره الى مدينة طنجة، ويعتقد انها السبب في اقدامه على تنفيذ محاولة الانتحار بمقر ولاية أمن المدينة.
170




أصوات نيوز/موقعLE360




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا