أضيف في 9 يونيو 2021 الساعة 09:13

ولد لفشوش نجل كولونيل يقتل صديقه ابن الشرطي..تفاصيل مثيرة


أصوات نيوز //ذ.أسية الداوديذ.أسية الداودي


وضع نجل كولونيل ماجور، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي العرجات 2 بسلا، وذلك على خلفية تورطه في جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ابن شرطي بحي الوفاق بتمارة.

حسب مصادر صحفية ان الأبحاث الأولية للأمن الوطني، فإن الجريمة وقعت أمام مقر دار الشباب الوفاق، بحيث كان يتواجد أمامها سيارتان كانتا تقلان الشابين، الذين تشاجرا بالشارع العام، حيث تطور الخلاف إلى جريمة قتل راح ضحيتها ابن الشرطي، فيما لاذ ساعتها “ولد لفشوش” بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

أضاف المصدر ذاته أن الجاني قام بتهشيم ابن الشرطي، إذ عجزت عائلته عن التعرف عليه بمستودع الأموات، وفر هاربا عبر سيارة فارهة إلى بيت صديقته بحي أكدال بالرباط، قبل أن تحاصره عناصر الفرقة الجنائية بالمنطقة الأمنية بتمارة الصخيرات.

وتابع ذات المصدر، أن نجل الضابط السامي، كان يعاقر الخمر مع ابن رجل الأمن بمحيط فيلا والد المتهم، قبل أن ينشب بينهما خلاف، انتهى بمواجهات دموية استعمل فيها الهالك عصا انهال بها على المتهم، فرد عليه “ولد لفشوش” بضربات هشمت رأسه بالكامل، ونكل به بطريقة بشعة، وداس على وجهه بقدميه، وبعدها لاذ بالفرار بطريقة هوليودية، ليضع السيارة أمام فيلا والده، قبل أن يتوجه صوب منزل صديقته، ليختبئ فيه.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا