أضيف في 29 ماي 2020 الساعة 01:02

عفوا السيد وزير الصحة.. لم نحور كلامكم بل نقلنا بأمانة ما صرحتم به في مجلس النواب، و الصحافة المغربية تشتغل بمهنية و تنقل الأخبار بصدق و أمانة


أصوات نيوز //أنوار بريس

خرجت علينا وكالة المغرب العربي للأنباء بقصاصة تكذيبية لما سبق أن نشرناه في حينه بشأن إعادة 300 مغربي عالق بالخارج، نفى فيها وزير الصحة خالد أيت الطالب الخبر جملة وتفصيلا، مدعيا أن "إعادة 300 عالق في الأسبوع" كما نسبته له منابر إعلامية خلال اجتماع لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب في وقت سابق اليوم  "كلام تم تحويره "، مشددا على أن "رقم إعادة 300 مغربي عالق في الأسبوع هو مجرد إجراء تقني مؤقت فعلته لجنة تقنية إلى حين توفر الظروف الملائمة لإعادة جميع المغاربة العالقين بالخارج".

عفوا السيد الوزير، كان حريا بكم أن تعترفوا بأن التعبير قد خانكم، وأنكم لم تقصدوا ما صرحتم به، لا أن ترموا باللائمة على الصحفيين، وتتهمونهم بتحوير كلامكم. وقبل أن نحيلكم على شريط الفيديو، نذكركم السيد الوزير  بماصرحتم به بالحرف في البرلمان فقد قلتم وهذا ماورد في الشريط " عودة المغاربة العالقين بالخارج تدبر بشكل تدريجي وتخضع لتطور الحالة الوبائية ببلادنا، حيث تقوم السلطات بإجلاء 300 مواطن مغربي أسبوعيا ببلدان تواجدهم و إخضاعهم للحجر الصحي وذلك بتعليمات ملكية سامية."



فأين هو التحوير هنا؟ نحن لانلومكم السيد الوزير على فلتة اللسان هاته، لكن مصداقيتنا أمام متصفحي موقعنا الإخباري، تجعلنا نرفض تكذيب خبر نشرناه بعد أن استوفى شروط النشر المهني، وقدمناه بصيغة الخبر الصحيح، ثم نأتي لنقول لهم بعد ذلك، عذرا لم نفهم قصد السيد الوزير وقد قمنا خطأ بتحوير كلامه.. أمر مرفوض عندنا.

لذا نقول لكم عفوا السيد الوزير  .. لم نحور كلامكم بل نقلنا بأمانة ماصرحتم به في مجلس النواب




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا