أضيف في 13 ماي 2022 الساعة 22:43

الوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الخامسة في تاريخه


أصوات نيوز//

تعادل الوداد الرياضي  (1-1) في المباراة التي جعتهما مع بيترو أتليتيكو الأنغولي  اليوم الجمعة بمعلب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب نصف النهائي.  واستفاد الوداد من فوزه ذهابا بملعب “11 نونبر” بلواندا بنتيجة (3-1)، لتعبر كتيبة المدرب وليد الركراكي إلى النهائي بنتيجة إجمالية (4-2).

 وتحمل الوداد ضغط المباراة منذ صافرة بداية اللقاء، إذ بدأ مدربه، وليد الركراكي، المواجهة بتحفظ دفاعي كبير دفع ثمنه في الدقيقة الـ21، عندما افتتح بيترو أتليتيكو باب التهديف في الدقيقة الـ21 عن طريق غليسون دا سيلفا، الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء بكل أريحية في ظل تراخي الدفاع الأحمر.

 واستمر الحذر السمة الأبرز في أداء الوداد رغم تقدم الضيوف في النتيجة، بيد أن آلته الهجومية تحركت وبدأت تهدد مرمى ولينغتون ليما، وكاد جلال الداودي أن يباغته من كرة ثابتة حاولها إلى الركنية أثمرت هدف التعادل للفريق الأحمر عن طريق رأسية المدافع محمد فرحان.

 وعاد التكافؤ إلى المواجهة بعد هدف التعادل، وسيطر الوداد على مجريات اللقاء في العشر دقائق الأخيرة واحتكر الكرة في وسط الملعب لكن بدون خطورة على المرمى، وكدا بيترو أتليتيكو أن ينهي الجولة الأولى من رأسية أرميندو غونزالفيس أبعدها الحارس رضا التكناوتي بصعوبة كبيرة في الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى.

 وفي الجولة الثانية، حاول الضيف الأنغولي مباغتة الدفاع الوداد بهدف يبعث آمال خطف بطاقة التأهل، بدون أن ينجح في ذلك أمام تألق الحارس رضى التكناوتي، الذي تصدى لأكثر من هجمة سانحة للتسجيل.



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا