أضيف في 18 يناير 2020 الساعة 17:25

الفرنسي دوسابر مدرباً جديداً للوداد الرياضي خلفاً لزوران


عين نادي الوداد الرياضي الفرنسي سيباستيان دوسابر مدربات جديدا للنادي خلفا للمدرب زوران مالونفيتش  الذي انفصل عن النادي بعد وتواضع نتائج الفريق خلال فترة إشرافه على النادي.

وجاء اختيار عن دوسابر مدربا جديدا للقلعة الحمراء لمدة موسمين و نصف، بعدما تم الاستقرار عن إسمه من طرف الإدارة التقنية برئاسة الأرجنتيني ميغيل غاموندي، في ثاني تجربة له بالوداد لمدة شهرين أواخر سنة 2016.

وسبق للفرنسي سيباستيان دوسابر، تدريب كل من  الإسماعيلي و بيراميدز المصريين إلى جانب المنتخب الأوغندي، ثم أسيك ميموزا الإيفواري والترجي التونسي، وأهلي دبي الإماراتي، وشبيبة الساورة الجزائري.

وحقق فريق الوداد الرياضي أمس الخميس فوزا مهما على ضيفه حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، برسم مؤجل الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء بقيادة عبد الإله صابر.

أسدل يوم الخميس الماضي ،  الستار عن سوق الانتقالات الشتوية، والذي عرف إقبالا متباينا لأندية البطولة الوطنية الاحترافية، حيث تعاقدت بعض الأندية مع عدد كبير من اللاعبين، فيما اختارت أخرى تعاقدت حسب المقاس، إما بسبب الأزمة المالية أو بسبب عدم وجود لاعبين في المستوى المطلوب.

ونجح الوداد الرياضي في ضم 11 لاعبا، لتعويض رحيل بعض اللاعبين وكذلك الغيابات التي يعاني منها، ويتعلق الأمر بكل من سفيان كركاش، يوسف شينا، محمد رحيم، عيسى السيودي، كازادي كاسونغو، يحيى عطية الله، أيوب المودن، جويل مادوندو، عادل الرحيلي، يانيس حنين، غباغو جونيور.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا