أضيف في 18 يناير 2020 الساعة 13:13

حمد الله يقود فريقه ''النصر'' إلى بلوغ نصف نهائي كأس ملك السعودية


حجز فريق النصر السعودي مقعده في الدور نصف نهائي كأس ملك السعودية عقب فوزه على مضيفه العدالة بنتيجة 1-صفر، في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء (شرق) في الدور ربع النهائي لكأس الملك.

ووجد النصر صعوبة كبيرة في اختراق دفاع العدالة الذي ظهر بشكل مميز خاصة في الشوط الأول، والذي لم يعرف فيه الضيوف هز شباك مضيفهم.

وسنحت فرصة محققة للنصر بعد مرور 4 دقائق للاعبه المغربي نور الدين مرابط الذي تلقى تمريرة أمام المرمى من مواطنه عبد الرزاق حمد الله ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس التونسي أيمن المثلوثي الذي أبعدها بصعوبة.

وواصل النصر هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه عبدالرزاق حمد الله الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس التونسي أيمن المثلوثي الذي أبعدها بصعوبة.

وفي الشوط الثاني واصل النصر سيطرته وبدأ مشوار البحث عن هدف السبق وسنحت له فرصة مبكرة للاعبه نور الدين مرابط الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وعند الدقيقة 51 تمكن حمدالله من افتتاح التسجيل لفريقه بعدما حول عرضية زميله سلطان الغن ام بقدمه في شباك العدالة، وسيلعب النصر في الدور نصف النهائي أمام الفائز من مواجهة الوحدة وضيفه الأهلي التي ستقام يوم السبت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا