أضيف في 1 أبريل 2020 الساعة 13:54

بشكل مفاجئ وفاة قيدوم الصحافة المستقلة فاضل العراقي، و الأمير مولاي هشام حزين لفراقه،


أصوات نيوز //طاقم الجريدة
نعى الأمير مولاي هشام العلوي ابن عم الملك محمد السادس وفاة الصحفي المقتدر فاضل العراقي بكلمات مؤثرة في تدوينة على صفحته الرسمية بالفيسبوك و هذا نصها:
**تلقيت بحزن كبير الوفاة المفاجأة للصديق والأخ فاضل العراقي الذي رحل عنا فجر اليوم الأربعاء في هذه الظروف الصعبة. كان شهما وكريما ويتمتع بأخلاق رفيعة ولا يتخلى عن أصدقاءه في أوقات الشدة، فقد جسد الصداقة بمفهومها النبيل. سيحتفظ التاريخ بدوره الرائد في بناء الصحافة المستقلة في بلادنا ومساهمته عبر منبري لوجورنال والصحيفة في نشر قيم الحرية والتسامح والكرامة والوعي وسط المغاربة.
وبهذه المناسبة الأليمة، أتقدم لعائلته بالتعازي الحارة وأصدق المواساة والى جميع أصدقاءه والصحفيين الذين عملوا رفقته، وأتمنى من الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويلهم ذويه الصبر والسلوان. رحمك الله أيها الصديق. إنَّا للهِ وإنَّا إليه راجعونَ.**

 هذا و قد نعى إعلاميون مغاربة وعرب رحيل الصحفي ورجل الأعمال فاضل العراقي، الذي توفي، فجر يومه الأربعاء، بعد معاناته لسنوات مع المرض.

ولم يتأكد إلى حدود الساعة ما إذا كان سبب وفاة العراقي هو إصابته بفيروس “كورونا” أم لا.

يُذكر أن فاضل العراقي يعد أحد صناع تجربة “Le Journal” بالمغرب، إلى جانب كل من أبو بكر الجامعي وعلي عمار، كما أن والده مولاي أحمد العراقي كان أول رئيس لديوان المظاليم ببلادنا.

و بهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة جريدة أصوات نيوز الإلكترونية و الورقية بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة المرحوم الصغيرة والكبيرة وإلى زوجته،
رحم الله فقيد الصحافة المستقلة، وأسكنه فسيح جناته.   وإنا لله وإنا إليه راجعون.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا