أضيف في 13 أبريل 2021 الساعة 18:37

تفاصيل صادمة .. فك لغز جريمة قتل شاب بعد تقييده و إضرام النار في جثته بالبيضاء


 

أصوات نيوز //

ذ. زينب عازم

 

مكنت معلومات استخباراتية من فك لغز قتل أربعيني باسباتة بالبيضاء بطعنات، بعد تقييده وإضرام النار في جثته، وتبين أن المتهم خليلته وابنتها القاصر، تم اعتقالهما بتيفلت يوم الأحد، وأن سبب الجريمة محاولة الضحية الاعتداء جنسيا على القاصر.

وأشارت يومية “الصباح”، أن الضحية اكترى شقة بحي المسعودية منذ 15 يوما، واستغلها في استقبال خليلته، ويوم الجريمة حلت رفقة ابنتها القاصر، لتفاجأ به يحاول اغتصابها، ما دفعها لتوجيه ضربات قاتلة بآلة حديدية قبل أن تكبله بمساعدة ابنتها وتضرم النار في جثته لطمس معالمها.

وأبلغ الجيران عن اكتشاف جثة بعد تدخلهم لإخماد النيران التي اندلعت في الشقة، وحامت شكوك المحققين حول احتمال تورط مقربين من الضحية في الجريمة، سيما أن لا أحد تنبه لوجود شجار أو مواجهة قبل تنفيذ الجريمة، كما أن المتورطين أضرموا النار وغادروا مسرح الجريمة، وأغلقوا باب الشقة بالمفتاح، لتتوصل مصالح الأمن بمعلومات عن معاينة امرأة وفتاة غادرتا الشقة قبل اكتشاف الجريمة.

وتبين بعد البحث والتحري أن الأمر يتعلق بخليلته وابنتها، كما حصل المحققون على معلومات حول سفرهما إلى تيفلت، لتنتقل إلى المدينة بعد تحديد عنوانهما وتمكنت من اعتقالهما، وحجزت لديهما بعض لوازم الضحية ومتعلقاته الشخصية.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا