أضيف في 22 فبراير 2021 الساعة 20:41

توقيف 15 شخص داخل فيلا تم تحويلها إلى وكر للدعارة و السكر العلني


 

قامت المصالح الأمنية لمدينة طنجة، في الساعات الأولى لصباح اليوم، بمداهمة “فيلا” سكنية بمنطقة بمالابطا، أسفرت عن توقيف 15 شخصا، بينهم تسع فتيات، للاشتباه في تورطهم في قضية لها علاقة بخرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية وإعداد محل للدعارة والقوادة والتحريض على الفساد والسكر العلني.

وحسب معلومات مطلعة، فإن مصالح الأمن الوطني، قامت بمداهمة “الفيلا”، وتوقيف مسيريها وحجزت العشرات من قنينات الخمر من مختلف الأنواع.

وذكرت المعطيات أن ولاية أمن طنجة توصلت بإخبارية مفادها تحويل “الفيلا” المذكورة إلى ملهى ليلي، في خرق واضح للقانون، لتنتقل عناصر الأمن إلى المكان المعلوم، حيث قامت بمداهمتها، وتم اعتقال المسير وعدد من الفتيات رفقة أشخاص آخرين، وحجز قنينات خمر.

وبحسب المعلومات، فإن صاحب “الفيلا” المذكورة استغل إغلاق الملاهي الليلية والكباريهات بطنجة ، لتحويلها لاستقبال الفتيات والأشخاص الراغبين في قضاء سهرات راقصة وماجنة، وذلك في عز جائحة فيروس كورونا.

في سياق متصل، جرى اقتياد جميع الموقوفين إلى مقر ولاية أمن طنجة للاستماع إليهم في محاضر قانونية، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بطنجة.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا