أضيف في 28 فبراير 2020 الساعة 18:31

ظهور اسم “العقل المدبر” لحساب “حمزة مون بيبي” بعد تسريب مكالمة هاتفية بين مشتكيتين !


أوضحت مكالمة مسربة، تفاصيل جديدة حول المتورطين في تسيير حساب “حمزة مون بيبي”، المختص في التشهير بالأشخاص وابتزازهم، والذي ما تزال موضوع تحقيقات حول عدد من المشتبه بهم.

وقد تم، مساء أمس الخميس، تسريب مكالمة هاتفية بين مشتكيتين في الملف، وهما سهام بادة المعروفة ب”سلطانة” والمغنية سميرة الداودي، حيث تكشف هذه المكالمة وجود متورط جديد قيل أن اسمه “عثمان العلوي” وهو مغربي مقيم بدولة البرازيل، وهو العقل المدبر للعصابة، وفق تعبير المشتكية سلطانة.

وحسب ما دار في المكالمة المسربة فعثمان العلوي يتواصل حاليا مع حبيبة عياش، أخت الموقوفة عائشة عياش، وكذا شقيقة أحد المتورطين المحكومين بسنتين في نفس القضية التي مازالت تجر معاها العديد من الأسماء.

وفي نفس المكالمة، قالت إحدى الضحايا أن المتهم الجديد كان يعتزم توفير جواز سفر برازيلي مزور لفائدة المتهم المدان مؤخرا بالسجن النافذ عدنان الساكن الملقب بـ”مول الفيراري”، وذلك لكي يتمكن من مغادرة التراب الوطني في الوقت الذي تم تمتيعه بالسراح المؤقت.

ومع مرور الأيام، بدأت هطه القضية تجر معاها العديد من الأسماء، وتنكشف معالم هطا الحساب المثير للجدل، حيث وصل اليوم عدد المتورطين إلى 10 أشخاص، خمسة منهم صدرت في حقهم أحكام تتراوح بين 10 أشهر وسنتين




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا