أضيف في 23 فبراير 2021 الساعة 00:06

بالصور.. البوليساريو تطلق حملة تجنيد الأطفال في خرق واضح لحقوق حماية الطفولة


 

أقام مرتزقة البوليساريو صباح اليوم "من جديد" بما يسمى "مخيم الداخلة" فوق الاراضي الجزائرية وتحت أعين ومباركة العسكر الجزائري باستغلال الاطفال مثل كل مرة عبر تنظيم عروض عسكرية في استغلال بشع لحقوقهم كأطفال وتربيتهم على الكراهية والعنف والتطرف وتجهيزهم ليكونو وقود حرب يقتات منها النظام الجزائري ومعه قيادات مرتزقة البوليساريو ..

 

 

بعد 20 سنة من الأن سيجد هؤلاء الاطفال أنفسهم امام مستقبل مجهول مشبعين بالكراهية والتطرف والعنف وحياة مهينة واحتجاز فوق الاراضي الجزائرية بتندوف ..

 

البوليساريو كعادتها تستغل براءة الأطفال الصحراويين بمخيمات تندوف فوق التراب الجزائري،  وذلك من أجل توظيفهم في الترويج لأطروحتها الانفصالية واستغلالهم من أجل جلب تعاطف المنظمات الأجنبية التي تجهل خبايا الملف المفتعل حول الصحراء المغربية.

 
وتقوم الجبهة الانفصالية بتدريب الأطفال القاصرين على استخدام السلاح وإدراجهم في مناورات عسكرية ضاربة بعرض الحائط المعاهدات الدولية والمنظمات الحقوقية والإنسانية التي تطالب برعاية الأطفال واستثنائهم من التجنيد العسكري أو دفعهم إلى المشاركة في الحروب.

 

وحسب مراقبين، فإن توجه “البوليساريو” نحو تجنيد الأطفال، بات يستدعي تحرك المنظمات الدولية والجمعيات الحقوقية، من أجل وقف سلوكياتها تجاه الأطفال الأبرياء، كما بات يستدعي تدخل المنتظم الدولي، لاتخاذ تدابير عاجلة لإنقاذ هذه الشريحة من مخيمات تندوف.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا