أضيف في 26 نونبر 2020 الساعة 19:10

عاااجل.. البحرين ستتفتح قنصلية لها بمدينة العيون ، التفاااصيل


     تلقى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يومه الخميس اتصالا ھاتفيا من أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة.   ويندرج ھذا الاتصال في إطار ما يربط العاھلين الكريمين وأسرتيھما الملكيتين من علاقات أخوية صادقة وتقدير متبادل، كما يعكس نھج التشاور والتنسيق الدائم بين القائدين، وما يجمع البلدين الشقيقين من تعاون مثمر وتضامن موصول

   وبھذه المناسبة، أبلغ صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، جلالة الملك، قرار مملكة البحرين بفتح قنصلية عامة لھا بمدينة العيون المغربية، وأن يتم التنسيق بشأنھا بين وزارتي الخارجية في البلدين.  

 وخلال ھذا الاتصال، نوه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالقرارات التي أمر بھا جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بمنطقة الكركارات بالصحراء المغربية، والتي أفضت إلى تدخل حاسم وناجع لحفظ الأمن والاستقرار بھذا الجزء من التراب المغربي، وإلى ضمان انسياب طبيعي وآمن لحركة الأشخاص والبضائع بين المملكة المغربية والجمھورية الإسلامية الموريتانية.  

 وقد عبر جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عن شكره العميق لھذا القرار الھام الذي يعكس التضامن الموصول بين البلدين الشقيقين، وعن تقديره البالغ للمواقف الثابتة لمملكة البحرين الشقيقة في دعم السيادة الترابية والوحدة الوطنية للملكة المغربية".




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا