أضيف في 17 يناير 2020 الساعة 17:38

الإعتداء على ممرضة بالعيون والمديرية الجهوية للصحة تستنكر .


توصلت أصوات نيوز ، ببيان اصدرته المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء تدين وتستنكر فيه الإعتداء الذي تعرضت له ممرضة أثناء مزاولتها لمهامها بالمركز الصحي 20 غشت يوم 16 يناير 2020.

واعلنت المديرية في البيان، تضامنها معها ومع كل مهنيي الصحة الذين يتعرضون للاعتداء أثناء قيامهم بعملهم وتقرر متابعة ومقاضاة المعتدين.

وتابع البيان، بان الاعتداءات المتكررة التي تتعرض الأطر الطبية وشبه الطبية والإدارية وأعوان الحراسة بالمؤسسات الصحية بالعيون، من قبل بعض مرافقي المرضى، مما يخلق حالة من الرعب والفزع لدى المواطنات والمواطنين والمرضى والعاملين بهذه المؤسسات الصحية.

وزاد البيان، على ان المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء تدين بشدة هذه السلوكات الدنيئة والتصرفات اللامسؤولة، وتعلن أنه في إطار مؤازرتها للأطر الصحية ضحايا هذه الاعتداءات السافرة،والتصرفات اللامسؤولة.

و أعلنت أنه في إطار مؤازرتها للأطر الصحية ضحايا هذه الاعتداءات السافرة، اتخذت إجراءات مسطرية لمتابعة مقترفي هذه الأفعال، وتؤكد أنها لن تدخر جهدا في الدفاع عن كرامة نساء ورجال الصحة، لضمان سير المرفق العمومي وتوفير الخدمات الصحية للمواطنات والمواطنين.

كما أعلنت المديرية الجهوية أن لا تسامح، ولا تساهل مع أي شخص تسول له نفسه، ومن أي موقع كان، التطاول أو إهانة الأطر الصحية أو الاعتداء أو المس من كرامتها او من حرمة المؤسسات الصحية.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا