الخبر: كل شيء... إلا خيانة الوطن *الراضي الليلي *نموذج
(الأقسام: كتاب و اراء)
أرسلت بواسطة asawtnews.ma
الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 12:34:35



كل شىء يهون إلا خيانة الوطن فهي جريمة كبري لا تغتفر كون المجني عليه هو الوطن وكل عمل مشين يمكن للمرء أن يجد مبررا لفاعله إلا خيانة الوطن لا مبرر لها ولا شفاعة لمرتكبها مهما كانت منزلته ومهما كان السبب الذي يدفع لها فهو أبدا لا يشفع أن تبيع وطنك وتتآمر عليه فالوطن بمنزلة العرض والشرف للإنسان ومن هان عليه وطنه يهون عليه عرضه وشرفه.

ببساطة ما من عرف أو دين أو عقيدة أو فكر يبرر لك خيانة الوطن... إنه العار نفسه أن تخون وطنك ومهما كان عذرك للخيانة طردك من الإذاعة و ضياع حقوقك، قصة لوحدها تحتاج للدعم و المساندة و استرجاع حقوقك و ما ضاع حق من ورائه طالب ، اما ان تجعل من ضياع حقك و راتبك ذريعة لضرب الوطن و القضية الوطنية و التي ضحى من اجلها رجالا كثيرا. و سالت لها دماء الشهداء، و أن تعيش حياة الرغد بدولة فرنسا على حساب نسف البلاد ،فاقول لك وطني اكبر مني و منك و من أمثالك فلا عاذر لك فالخيانة هي خيانة وجه قبيح لا يجمله شىء والوطن لا ينسي من غدر به وخانه سرا أو علنا وإن صفحت السلطات بالدولة عن خائن فالوطن والتاريخ لا يصفح أبدا ويظلان يذكران الخائن بعد موته فهما لا يغفران لخائن أبدا .

ولكن للأسف هناك من يعيش علي خيانة وطنهم وشعبهم وبيع ضمائرهم والتعاون مع أعداء الوطن كأمثالك .. هؤلاء لا يهمهم خيانة الوطن بقدر ما تهمهم مصالحهم الشخصية يتآمرون علي الوطن مع الأجنبي وغير الأجنبي من أجل المال والسلطة .

أصوات نيوز//

خالد دامي



قام بإرسال الخبرأصوات نيوز
( http://aswatnews.ma/news.php?extend.4005 )


وقت تحميل الصفحة :0.0336 ثانية,0.0024 من الاستعلامات.