أضيف في 12 ماي 2019 الساعة 21:28

والي العيون و رئيس المجلس البلدي يشرفان على افتتاح ملاعب القرب بحي معطى الله ،التفاااصييل


أصوات نيوز//العيون

من صفحة جماعة العيون

بعد استكمال الأشغال المتعلقة ببناء ملاعب القرب مولاي رشيد بحي معطى الله في إطار برنامج جماعة العبون الرامي الى خلق وتوزيع الملاعب بكل الاحياء، أشرف السيد عبد السلام بيكرات والي جهة العيون و السيد مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون، رفقة السيد حسن ابو الذهب والي الامن الى جانب ممثلي المصالح الأمنية، السادة ممثلي السلطة المحلية و العسكرية، نواب رئيس جماعة العيون بالاضافة الى السادة رجالات الصحافة و الإعلام، على افتتاح الملعب المذكور، والذي سيمكن من دعم البنيات الرياضية بالحي، كما سيمكن الساكنة المحلية من شباب وأطفال من الولوج إلى الخدمات الرياضية.



ميلاد هذه الملاعب جاء استجابة لحاجيات ساكنة الحي، التي لا تتوفر على ملاعب للقرب كفضاء رياضي، على غرار العديد من الأحياء بمدينة العيون، التي باتت تعرف صحوة رياضية وإقبالا متميزا، ساهم وسيساهم مما لا شك فيه في تأطير وتنظيم الشباب واكتشاف المواهب الصاعدة، والتربية على قيم المواطنة.



هذا الأمر يبرز بجلاء اهتمام جماعة العيون بتدعيم البنى التحتية الرياضية بمختلف أحياء المدينة، المحفزة على الاندماج والتماسك الاجتماعي وتنمية قدرات الشباب وملكاتهم الفردية.

وقد تم خلال هذا الحفل، تقديم عروض فنية وتوزيع بدل رياضية على ازيد من 300 مستفيد، ليختتم هذا العرس الرياضي بمباراة كروية استعراضية أمام انظار الوفد .




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا