أضيف في 21 مارس 2019 الساعة 09:06

العيون: والي الجهة و رئيس جماعة العيون بزيارة تفقدية للمشاريع الكبرى للمدينة ،التفاااصيييل


أصوات نيوز//العيون

قام  مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون، رفقة السيد عبد السلام بيكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء، عامل إقليم العيون، صبيحة اليوم الاربعاء 20 مارس 2019،  بزيارة تفقدية لمشاريع ومنجزات جماعة العيون، حيث عاين خلالها جملة من المشاريع بالمديتة ، إذ قام بزيارة للمقاطعات والمؤسسات الجماعية من قبيل الملحقة الجماعية، مكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة، مكتب المناطق الخضراء وغيرها.



لتكون الوجهة بعدها لتفقد المركبات الرياضية والمستودعات الجماعية والمشاريع الكبرى من قبيل المسبح الاولمبي، المجازر الجماعية، المكتبة البلدية، المقبرة، المحطة الطرقية، سوق الماشية والأسواق النموذجية  الى جانب مكاتب الحالة المدنية.



وقد وقف والي الجهة من خلال هاته الزيارات الميدانية، على المشاريع التنموية ، والبنيات التحتية التي تتوفر عليها مدينة العيون في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية الواعدة وعلى المجهودات المبذولة للرقي بمدينة العيون.



وشكلت هذه الزيارة فرصة ليتعرف من خلالها الوالي وعن قرب على المشاريع التي أنجزتها الجماعة والتي في طور الإنجاز والتي تدخل في مجملها في إطار استراتيجية المجلس الجماعي للعيون للرقي بعديد المجالات منها.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا