أضيف في 1 يوليوز 2018 الساعة 18:12

ضربات الحظ الترجيحية تمنح روسيا تأشيرة المرور إلى دور الربع على حساب إسبانيا


تمكن المنتخب الروسي لكرة القدم، من خطف بطاقة التأهل لدور ربع نهائي “مونديال” 2018، من إسبانيا، في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم الأحد، في ملعب “لوجنيكي”، في إطار ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم، التي تقام حاليا في روسيا، وذلك بعد لجوء المنتخبان لضربات الترجيع، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المبارة بالتعادل بهدف لمثله.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، إذ فرض المنتخب الإسباني أسلوب لعبه على الروس، منذ الدقيقة الأولى، ليتمكن من افتتاح حصة التسجيل، بواسطة اللاعب سيرجيو راموس، في الدقيقة 12 من زمن المباراة، مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية.



وانتظر المنتخب الروسي، حتى الدقيقة 42 من أجل توقيع هدف التعادل، من ركلة جزاء، بعد خطأ فادح من مدافع برشلونة، جيرارد بيكي، الذي لمس الكرة بيده في مربع العمليات، وتكلف بتسديد ضربة الجزاء، المهاجم إريتيم تزوبا، لينتهي النصف الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الجولة الثانية، اكتسح المنتخب الإسباني أرض الملعب، وسيطر بالطول والعرض على الكرة، غير أن سيطرته ظلت عقيمة، إذ لم يصل “لاروخا” إلا في مناسبات نادرة، بسبب التراجع الكلي للمنتخب الروسي للخلف.

وانتظرت اسبانيا، حتى الدقيقة 84، لتخلق أول فرصة خطيرة على مرمى الروس، بواسطة تسديدة قوية من اللاعب إندريس إنيسستا، غير أنها وجدت حارسا يقضا.

ولم تعرف الأشواط الإضافية أي تغييرات، على مستوى النتيجة، ليتوجه الطرفان لضربات ” الحظ” والتي ابتسمت لصالح المنتخب الروسي.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا