أضيف في 17 يونيو 2018 الساعة 19:33

المكسيك “يقهر” حامل اللقب ويفجر أولى مفاجآت”المونديال” – فيديو


تمكن المنتخب المكسيكي، من تحقيق أولى المفاجآت الكبيرة في “المونديال”، وانتصر على ألمانيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، بملعب “لوزنيكي”، عن أولى مباريات المجموعة السادسة، من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تقام حاليا في روسيا.

وعلى عكس ما كان متوقعا، دخل المنتخب المكسيكي، بقوة منذ صافرة البداية، محاولا فرض أسلوب لعبه على المنتخب الألماني، وهو الأمر الذي مكنه من خلق أولى الفرص الخطيرة، في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، غير أنها لم تعرف طريق المرمى.

وفي الوقت الذي حاول فيه المنتخب الألماني السيطرة على الكرة وافتتاح التسجيل، قام المنتخب المكسيكي بجمة مرتدة، أنهاها اللاعب هيرفينغ لوزانو، في مرمى الحارس نوير، في حدود الدقيقة 35، وهو الهدف الذي صمد إلى غاية نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، بسط منتخب “المانشافت” سيطرته التامة على تفاصيل المباراة، غير أن سيطرته ظلت عقيمة، ولم يتكن من خلق فرص خطيرة، وذلك بسبب تماسك الدفاع المكسيكي، وتألق الحارس، أوتشوا.

بل أكثر من ذلك، استغل المنتخب المسكيكي، سرعة عدد من لاعبيه، من أجل القيام بهجمات عكسية، وهو الأسلوب الذي مكنهم من خلق فرص خطيرة، غير أن التسرع واللمسة الأخيرة، حالا دون إضافة أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بانتصار المكسيك على ألمانيا وتحقيقها أولى مفاجآت “المونديال”.

إليكم ملخص الشوط الأول والهدف الوحيد في المباراة :




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا