أصوات نيوز
المستجدات:
  #

رونار: المنتخب كسب احترام العالم بعد مباراة البرتغال

رونار: المنتخب كسب احترام العالم بعد مباراة البرتغال



قال هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن المجموعة كسبت احترام العالم خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بالرغم من الخروج المبكر من المسابقة بعد ثان جولة من مرحلة دور المجموعات.

وأضاف الناخب الوطني، على هامش الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "الجميع يعتز بما قدمناه خلال كأس العالم بعد مباراتين، وأداؤنا أمام البرتغال اليوم كان قويا وراقيا أمام بطل أوروبا".

وأردف المتحدث قائلا: "إنها كرة القدم، بالرغم من الأداء فتحقيق التقدم يتطلب تسجيل الأهداف، وهو الأمر الذي لم نتوفق به".

ووجه المدرب انتقادات شديدة اللهجة إلى التحكيم، محملا إياه جزءا كبيرا من سقطة الأسود الثانية بالبطولة الكروية، بعد أن تغاضى الأمريكي مارك جيجير عن إعلان أخطاء عديدة.

وأشاد الناخب الوطني بجموعته، التي اقتنصت بطاقة التأهل لكأس العالم بعد عقدين على غياب المغرب عن كأس العالم، قائلاً: "المجموعة تطورت بشكل كبير، وأنا فخور جدا بما أنجزته رفقة فريق احترافي بامتياز، اليوم مباريات الأسود أصبحت تمتع وترضي شغف الجماهير".

وواصل، قائلا: " ترتيب الأسود تحول في فترة وجيزة من المراكز المتأخرة إلى وسط التصنيف الشهري الخاص بالفيفا، تمكنت أنا وباقي اللاعبين من الوصول إلى الدور الثاني بـ "الكان"، ونحن اليوم خضنا كأس العالم".

وفشل رفاق العميد بنعطية، عشية اليوم الأربعاء، من إنهاء مباراتهم أمام البرتغال بنتيجة إيجابية بعد أن خطف "الدون" رونالدو هدفا مبكرا لصالح منتخبه، ويكتب الأسود آخر سطر في مغامرتهم المونديالية، في انتظار المباراة الأخيرة أمام إسبانيا التي لن تغير نتيجتها أي شيء.



نشر الخبر :
نشر الخبر : asawtnews.ma
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار
وقت تحميل الصفحة :0.8945 ثانية,0.8192 من الاستعلامات.