أضيف في 7 يونيو 2019 الساعة 02:22

واخا كاين العيد..ولاية أمن العيون جندات عناصرها لتأمين احتفالات عيد الفطر بشوارع العيون...


أصوات نيوز //العيون

ذ. أحمد حضري

         في الوقت الذي استفاد غالبية موظفي المؤسسات و القطاعات العمومية و الخاصة، من عطلة عيد الفطر، ناهيك عن منحهم عطلة استثنائية من وزارة إصلاح الوظيفة العمومية يوم "الجمعة"، هناك مؤسسات تشتغل على طول الأسبوع لتبقى حريصة على أمن و سلامة المواطنين، في نكران للذات "إنهم" .. رجال ونساء المؤسسات الأمنية..
حيث استنفرت السلطات الولائية للأمن الوطني بمدينة العيون، أزيد من 2000 عنصر أمني لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك، ووضعت خطة أمنية استباقية، ترتكز أساسا على التواجد الأمني المكثف بالشارع العام وتأمين المنشآت الحيوية والأماكن التي ستشهد تواجد المواطنين بكثافة ك الساحات العمومية...، مع السهر على التغطية الشاملة لباقي قطاعات المدينة..
وباشرت المصالح الأمنية تنفيذ هذه الخطة الأمنية، عبر تنظيم عمليات أمنية مكثفة وواسعة النطاق، و التواجد بكل شوارع و أحياء المدينة، بمشاركة مختلف مكونات الشرطة، من أمن عمومي وشرطة قضائية ودراجين وسيارات النجدة وفرقة السير و الجولان، وهو ما مكن من تعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين..
وعاينت "أصوات نيوز"، عن قرب الاستعدادات الأمنية، التي أعطيت انطلاقتها منذ يوم الأربعاء (عيد الفطر)، حيث تم تنصيب دوريات ثابتة وأخرى متحركة، مع إقامة سدود إدارية وقضائية بمختلف المحاور، وتمت تعبئة مجموعة من الوسائل اللوجيستية والموارد البشرية الكفيلة بتنزيل المخطط الأمني، حيث تم تجنيد مختلف الفرق الأمنية وتعزيزها بعناصر إضافية إلى جانب القوات العمومية الأخرى (القوات المساعدة، الوقاية المدنية)..
وهي مناسبة إذن، يتجدد معها الاحترام الذي حظيت به ولاية أمن العيون، بكل مكوناتها، بالنظر لما أبانوا عنه من نجاعة وفعالية في حفظ النظام، وحماية أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم، أيام عيد الفطر المبارك.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا