أضيف في 15 أكتوبر 2019 الساعة 14:20

ترحيب كبير بقرار ولد الرشيد القاضي بنقل محطة سيارات الاجرة نحو محطة التنمية


أصوات نيوز //العيون

ذ. مينتوا الشيخ

    رحبت فعاليات حقوقية ومهنيون بالصيد البحري بقرار رئيس الجماعة الحضرية للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، القاضي بنقل محطة سيارات الاجرة الصنف الكبير في إتجاه محطة التنمية.


وعبرت ساكنة مدينة العيون من مهنيي الصيد البحري وعمال معامل السمك و عدد من مستعملي هذا الاتجاه عن إرتياحهم لقرار رئيس الجماعة الحضرية، مولاي حمدي ولد الرشيد بنقل سيارات الأجرة المختصة في نقل الركاب نحو المرسى صوب محطة التنمية، وذلك في سياق تسهيل مهمتهم في التنقل نحو عملهم بعد سنوات من تكبد عناء التنقل نحوها بأسعار قسرية يفرضها بعض سائقي سيارلت الأجرة الصنف الصغير كضريبة للتنقل نحو المحطة خارج المدينة.


وأثنت الفعاليات الحقوقية ومهنيو الصيد البحري خاصة على قرار رئيس المجلس البلدي للعيون الذي إعتبروه منصفا في حقهم، مشيرين ان رئيس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد ظل دائما قريبا من الساكنة وتطلعاتها ومُصطفا إلى جانبها.


وكشف المتحدثون ل"أصوات نيوز" صبيحة اليوم أن نقل محطة سيارات الأجرة نحو محطة التنمية سيُمكنهم بأريحية بالغة من التنقل نحو وجهتهم المرسى وتفادي الخضوع للوبيات النقل التي أقبرت جيوبهم بتسعيرة مبالغ فيها، كما سيُتيح لهم نقل المحطة الوفاء بإلتزامتهم تجاه مشغليهم بمدينة المرسى لاسيما مواقيت العمل، علما بأنهم كانوا يقضون زهاء الساعتين او ثلاث للوصول لأماكن عملهم.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا