أضيف في 7 شتنبر 2019 الساعة 10:20

الدرك الملكي يطيح بعصابة للإتجار في المخدرات يتزعمها مسؤول عسكري، التفاااصييل


أصوات نيوز //مراكش

        تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي لشيشاوة، من اعتقال أربعة أشخاص بينهم مسؤول عسكري ينتمي للقوات المسلحة الملكية وذلك في إطار الأبحاث التي باشرتها لتفكيك عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات، واستهلاك وحيازة المخدرات الصلبة “الكوكايين”.

و وفق مصادر، فقد تم تفكيك هاته العصابة الإجرامية على إثر الأبحاث التي قامت بها عناصر الدرك بعد اعتقال ثلاثة اشخاص على متن سيارة من نوع “فياط تيبو” مساء يوم الثلاثاء المنصرم، وبحوزتهم كمية من مخدر الشيرا تقدر بنصف كيلوغرام، عند حاجز قضائي لدرك تمزكدوين.

وتضيف المصادر ذاتها، أن استنطاق المتهمين الثلاثة تكلل بالوصول الى المزود الرئيسي الذي يقطن بتاونات، حيث انتقلت عناصر الدرك الملكي الى المنطقة وقامت باعتقاله أمس الجمعة سادس شتنبر الجاري، وبعد تفتيش بيته تم ضبط كمية من “الكوكايين” تقدر بحوالي 10 غرامات معدة للترويج.

وقد قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، إيداع متابعة المتهمين الثلاثة من بينهم جندي في حالة اعتقال من أجل الاتجار والحيازة واستهلاك المخدرات وايداعهم السجن المحلي الأوداية، في انتظار تقديم المزود الرئيسي أمام العدالة وضم القضية في نفس الملف.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا