أضيف في 4 يونيو 2019 الساعة 17:37

صحيفة اسبانية: مباراة نهائي أبطال أفريقيا ستعاد في 'بلد محايد'


    أصوات نيوز//وكالات

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الـ"كاف" في طريقه لإعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي جرى مساء الجمعة، بين فريقي الوداد المغربي والترجي التونسي، وهي المباراة التي أثارت جدلا كبيرا.

أكد مصدر موثوق ومقرب لآس آرابيا، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تلقت تطمينات قوية من الكاف، للنظر في ملف الوداد الرياضي حال عرضه على لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي ستجتمع الثلاثاء المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.
وأضاف مصدر آس آرابيا، أن كل المؤشرات تصب في مصلحة الوداد الرياضي بالنظر إلى قوة النقاط التي ستعرض في ملفه يوم الثلاثاء المقبل.
وتابع المصدر ذاته، أن الاتجاه السائد، داخل الكاف، هو أن تعاد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2019، في بلد محايد وفي مباراة فاصلة.
وتنص القوانين واللوائح الجاري بها العمل، على أن يعتبر الفريق الذي لا يستعمل تقنية الفار، حال إقرار استعماله من طرف الكاف في مباراة من مباريات مسابقاته، منهزما بهدفين لصفر.
من جهة أخرى، طالب أنصار الوداد الرياضي، بتطبيق القانون حرفيا، واعتبار فريقهم منتصرا بهدفين لصفر، بدل اللجوء إلى خيار المباراة الفاصلة.
وذهبت العديد من التقارير الإعلامية المغربية، في الطرح ذاته، وأكدت على أن الكاف، يتجه نحو إجراء مباراة فاصلة بين الترجي التونسي، والوداد الرياضي.
وأشار المصدر ذاته، على أن الملعب المحايد قد يكون بدولة خليجية، إما الإمارات العربية المتحدة أو قطر، في وقت أكدت فيه تقارير إعلامية مغربية أخرى، على أن ملعب المباراة الفاصلة قد يكون الجزائر أو فرنسا كذلك.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا