أضيف في 7 مارس 2019 الساعة 11:46

تفاصيل عقوبات الجامعة الملكية لكرة القدم في حق الأندية الأندية الوطنية


كشف بلاغ للجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، عن عقوبات ثقيلة اتجاه الأندية الوطنية.
وحسب بلاغ لجامعة الكرة، فقد تم تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 55 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية للمرة الثامنة في المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف الحسيمي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، أما شباب الريف الحسمي فقد تم تغريمه مبلغ 40 ألف درهماً، لاستعمال أنصار أيضا الشهب، واقتحام أحد مشجعيه لأرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة.
وفرضت اللجنة المركزية عقوبة في حق فريق الدفاع الحسني الجديدي، بدفع  مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها على أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة، التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات دائماً.
وتغريم أيضا نادي المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، دائماً في إطار الجولة 20 من المنافسات المحلية، وتم توقيف وليد الركراكي، مدرب نادي الفتح الرياضي، لمباراة واحدة نافذة وغرامة مالية قدرها 4000 درهم لاحتجاجه العنيف ضد قرارات حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم.
هذا وتم توقيف مهدي برحمة، لاعب الجيش الملكي لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3000 درهما، لضربه عمدا اللاعب الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، نهاية الأسبوع الماضي.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا