أضيف في 27 فبراير 2019 الساعة 19:29

الجيش يهزم الرجاء في ''الكلاسيكو'' ويواصل الزحف نحو المقدمة‎


أصوات نيوز//متابعة

 

حسم فريق الجيش الملكي لكرة القدم، النقاط الكاملة لمباراة "الكلاسيكو" التي جمعته بضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي، بعد أن تغلب عليه بهدفين لواحد.


وحاول لاعبو الفريقين البحث عن الوصول إلى شباك الفريق الخصم مبكرا، من خلال خلق بعض المناورات الهجومية، كانت الأبرز منها من جانب عناصر الرجاء الرياضي، في حدود الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب عبد الإله الحافيظي، رد عليها الفريق "العسكري" ببعض التحركات الهجومية، التي بقيت محتشمة.
وفي حدود الدقيقة 17، تمكن المهاجم محسن ياجور، من هز الشباك معلنا عن هدف التقدم لفريقه الرجاء، بعد أن تصدى الحارس محمد أمين البورقادي، في المرة الأولى، لتسديدة قوية ومركزة من رجل عبد الإله الحافيظي.

وظلت ردة فعل الجيش الملكي غائبة خلال مجمل فترات النصف الأول للمواجهة، إذ وجدوا صعوبات كبيرة في الوصول إلى معترك عمليات الفريق البيضاوي، في الوقت الذي بحث لاعبو هذا الأخير في العديد من الكرات الهجومية عن هدف لتعزيز النتيجة.
وحاول "العساكر" الاعتماد على الكرات الثابتة والتسديد من خارج منطقة العمليات، قبل أن يحتسب لهم الحكم المصري جهاد جريشة، ركلة جزاء في حدود الدقيقة 40، نجح اللاعب لوفومبو، في ترجمتها لهدف التعادل، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
وبدأت عناصر الفريقين مجريات الجولة الثانية من النزال، بالبحث عن ثغرات في الخط الخلفي للفريق الخصم، إلا أن مجمل الكرات الهجومية لم ترقى إلى الشكل المطلوب لتهديد مرمى محمد أمين البورقادي وأنس الزنيتي، في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني.

وخاض فريق الجيش الملكي، الـ20 دقيقة الأخيرة من المباراة بنقص عددي بعد طرد اللاعب مراد كعواش، في حدود الدقيقة 71، إلا أن الفريق البيضاوي لم يستغل هذا المعطى رغم بعض محاولات التهديف التي أتيحت لهم، فيما كان الفريق الرباطي، قريبا من خطف هدف الفوز، في حدود الدقيقة 88.
وفي الوقت الذي تسير مجريات المباراة نحو نهايتها، عاد جهاد جريشة، ليحتسب ركلة جزاء ثانية للجيش، في الوقت الضائع، تكلف العميد مهدي برحمة، بترجمتها إلى هدف الفوز.

ورفع الجيش الملكي رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 27 في الصف الثالث، مناصفة مع فرق اتحاد طنجة، حسنية أكادير و مولودية وجدة، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد الرجاء، في 28 نقطة، بالمركز الثاني.اا




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا