أضيف في 6 نونبر 2018 الساعة 23:59

العيون:نجوم افريقيا يهزمون نجوم العالم في مباراة ودية بمناسبة عيد المسيرة الخضراء


شهدت مدينة العيون، عشية اليوم الثلاثاء، يوما استثنائيا، بمناسبة الذكرة ال43 للمسيرة الخضراء، وذلك باحتضانها مباراة استعراضية لكرة القدم، بملعبها “الشيخ الأغضف”، حضره عدد كبير من النجوم العالميين، الذين دونوا اسمهم من ذهب في تاريخ الساحرة المستديرة.


وكان النجمان البرازيليان ريفالدو ورونالدينيو أبرز الحاضرين في هذا الموعد الاستعراضي، والذين حضيا باهتمام مضاعف من قبل الجماهير، كما حضر أيضا الأرجنتينيان كريسبو وآيالا، والهولندي كلاريانس سيدروف، المدرب الحالي للمنتخب الكاميروني، بالإضافة إلى عدد من الأسماء التي لمعت في سماء الكرة الأوروبية.
وإلى جانب النجوم الأوروبية والامريكية اللاتينية، التي شكلت منتخب “نجوم العالم”، فقد شكل النجوم العرب والأفارقة السابقين فريقا خاصا، ضم العديد من الأسماء اللامعة، على غرار سعيد شيبا، مصطفى الحداوي، التونسي الزبير بية، المصري نادر السير، العراقي نشأت أكرم، السينيغاليين خاليلو فاديغا، والحاجي ديوف، النيجيري كانو، الكاميروني روجي ميلا، والغاني روجي ميلا.


وانتهى الشوط الأول، من هذه المباراة، التي دامت ساعة واحدة، 30 دقيقة في كل شوط، لصالح فريق الأفارقة والعرب، الذي كان يرتدي اللون الأبيض، بهدفين دون رد، وقعهما كل من البطل أبو بكر زعيتر، والسينيغالي خاليلو فاديفغا، من كرة ثابتة جميلة.
وفي الجولة الثانية، رجع المنتخب العالمي، في المباراة بهدف سيدورف، غير أن النجم السينيغالي الحادي ضيوف وقع الهدف الثالث لمنتخب “العربي الإفريقي”، قبل أن يضع نجم برشلونة السابق رونالدينيو لمسته، بالهدف الثاني لمنتخب “نجوم العالم”، وينهي الحاجي ضيوف مهرجان الأهداف بهدف رابع.
وانتهت المباراة بفوز “نجوم إفريقيا والعرب” على نجوم العالم، بأربعة أهداف لاثنين.


وقد تخلل هذه المباراة الاستعراضية، مجموعة من العروض الفنية، بداية بأغنية مجموعة “الفناير” “يد الحنة”، ثم أغنية لعبد الحفيظ الدوزي “العيون عينيا”، قبل أن توقف سلمى رشيد، المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر الجولة الثانية، وتغني النشيد الوطني.
وعرفت هذه المباراة، حضور حوالي 10 آلاف من الجماهير، ملؤوا جنبات ملعب ” الشيخ الأغضف”، وخلقوا أجواء حماسية وأعطوا الكثير من الدفئ على المباراة.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا