أضيف في 27 أبريل 2019 الساعة 10:38

فاجعة طرقية جديدية .. مصرع 18 شخص و جرح 22 أخرين


أفادت السلطات المحلية بإقليم بركان أن 18 شخصا لقوا حتفهم و إصابة 22 بجروح متفاوتة الخطورة، صباح اليوم السبت، سقوط عربة من الحجم المتوسط كانت تقلهم في مجرى قناة للري متواجدة بالطريق الثانوية الرابطة بين السعيدية والناظور على مستوى جماعة العثامنة، دائرة أحفير، إقليم بركان.
القتلى و الجرحى من المرشحين للهجرة السرية ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، و حسب مصادر طبية فقد نقل حالة واحدة إلى المستشفى الإقليمي بوجدة، في حين تم الاحتفاظ بــ 21 شخصا بمستشفى الدراق ببركان، بحيث تم تقديم جميع الفحوصات الطبية لهم.
يشار إلى أن الحافلة التي كانت تقل أزيد من 50 شخصا، ينحدرون من جنوب إفريقيا، انزلقت بأحد الأودية المتواجدة بين مدينتي الناظور والسعيدية، وبالضبط بدائرة أحفير، نتيجة ضباب كثيف خيم صباح اليوم على المنطقة.
وفور علمها بالحادث انتقلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل جميع الأشخاص المصابين إلى المستشفى الإقليمي ببركان لتلقي العلاجات الضرورية.
وقد تم فتح بحث من طرف السلطات المعنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات الحادث، وللكشف أيضا عن حيثيات تنظيم عملية الهجرة السرية هاته. كما تجري التحريات كذلك لتوقيف سائق العربة الذي يوجد حاليا في حالة فرار
.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا