أضيف في 8 شتنبر 2019 الساعة 16:26

ارتفاع عدد قتلى ''حافلة الرشيدية'' إلى 12 شخص، و اتهامات موجهة لمركز المراقبة بعد السماح للمركبات بالمرور، التفاااصييل


أصوات نيوز //الرشيدية

     ارتفعت حصيلة قتلى حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين، على مستوى واد دمشان بجماعة الخنك، بإقليم الرشيدية، إلى 12 شخصا، بعدما عثرت فرق الإنقاذ على جثث ثلاثة آخرين بسد الحسن الداخل، كحصيلة أولية

وتمكنت مصالح الوقاية المدنية ومصالح الجيش و الدرك الملكي والقوات المساعدة من العثور على جثث ثلاثة مفقودين، تم نقلهم إلى قسم الأموات بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، فيما لازال البحث مستمرا للعثور على باقي المفقودين.

وكشفت مصادر محلية، أن الحافلة كانت تقل 51 شخصا، تم إنقاذ 29 منهم، حالة أحدهم خطيرة، والعثور على جثة 12 آخرين، مشيرا إلى أن أزيد من 14 أشخاص مازالوا مفقودين إلى حدود الساعة.


وأضاف المصدر ذاته أنه تم تشكيل لجنة جهوية برئاسة والي الجهة،يحضيه بوشعاب من أجل البحث عن المفقودين وتقديم العلاجات الضرورية للناجين، مشيرا إلى أن موعد دفن المتوفين سيتم إعلانه في وقت لاحق، وفق تعبيره.

هذا و عبر مجموعة من شهود عيان لأصوات نيوز عن غضبهم و امتعاضهم لعدم تدخل رجال الدرك الملكي و منع المركبات بما فيهم الحافلة المنكوبة من المرور خصوصا مع إنذارات مديرية الأرصاد الجوية، فيما تتحدث أنباء عن إرسال فرقة خاصة من الدرك قادمة من الرباط للتحقيق في الموضوع




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا