أضيف في 4 مارس 2019 الساعة 11:39

مجلس جهة العيون الساقية الحمراء يعقد دورته العادية لشهر مارس وهذا جدول أعمالها


أصوات نيوز//العيون

انعقدت صباح اليوم الإثنين الدورة العادية لشهر مارس برئاسة “فاطمة السيدة” النائبة الثانية لرئيس الجهة، و بحضور والي جهة العيون الساقية الحمراء “عبد السلام بكرات” في أول ظهور رسمي له و بحضور ايضا الكاتب العام لولاية جهة العيون “ابراهيم بوتوميلات”، وذلك بقاعة الإجتماعات في مقر الجهة وهذا هو جدول أعمالها:

1- تقرير حول نشاط مكتب المجلس في الفترة الفاصلة بين الدورتين.

2- قراءة في محضر الدورة العادية لشهر أكتوبر 2018 والمصادقة عليه.

3- الدراسة والمصادقة على تحويل اعتمادات بالجزء الثاني من الميزانية.
4- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة لإنجاز وتمويل منطقة للأنشطة الاقتصادية من الدرجة الثالثة بالعيون.

5- الدراسة والمصادقة على طلب قروض من صندوق التجهيز الجماعي للمساهمة في تمويل مشروع تهيئة منطقة للأنشطة الاقتصادية من الدرجة الثالثة بالعيون.

6- الدراسة والمصادقة على الاتفاقية الخاصة بتغطية مساهمة وزارة الداخلية في تمويل مشروع الطريق السريع تزنيت الداخلة عبر قروض من صندوق التجهيز الجماعي.

7- المصادقة على طلب قروض من صندوق التجهيز الجماعي لتغطية مساهمة وزارة الداخلية في تمويل مشروع الطريق السريع تزنيت الداخلة في حدود 720.000.000 درهم، على أن تتولى المديرية العامة للجماعات المحلية تغطية المستحقات المتعلقة بهذه القروض.

8- الدراسة والمصادقة على الإتفاقية الخاصة لتغطية مساهمة وزارة الداخلية في تمويل مشروع الطريق السريع تزنيت الداخلة عبر قروض من صندوق الإيداع والتدبير.

9- المصادقة على طلب قروض من صندوق الإيداع والتدبير لتغطية مساهمة وزارة الداخلية في تمويل مشروع الطريق السريع تزنيت الداخلة في حدود 750.000.000 درهم، على أن تتولى المديرية العامة للجماعات المحلية تغطية المستحقات المتعلقة بهذه القروض.

10- المصادقة على طلب قروض من صندوق التجهيز الجماعي لتمويل مشروع التطهير السائل بجماعة اخفنير.

11- المصادقة على طلب قروض من صندوق التجهيز الجماعي لتمويل مشروع تهيئة الطريق الرابطة بين مركز جماعة بوكراع والطريق الوطنية رقم 5.

12- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع الخطوط الملكية المغربية.

13- الدراسة والمصادقة على تعديل الهيكل التنظيمي لإدارة جهة العيون الساقية الحمراء.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا