أضيف في 7 أكتوبر 2018 الساعة 15:34

أفتاتي ديال العدالة والتنمية گعرها فالسمارة .. واتهم ساكنة المدينة برشايوية وبسكان ''لبرارك'' ! (فيديو)


انتشر مقطع فيديو يوثق للقاء تواصلي شارك فيه "عبد العزيز افتاتي" القيادي في حزب العدالة والتنمية، يوم أمس بمدينة السمارة، الذي عاش لحظات جد عصيبة، بعد محاصرته من طرف أبناء المدينة بسبب مداخلته التي إتهمهم من خلالها بأنهم "كيشدو 100 درهم فالانتخابات" و هوما كيسكنو "لبرارك" حسب قوله.

 

 

"أفتاتي" لم يتوقع ردة الفعل القوية من طرف بعض الحاضرين، الذين أوقفوا كلمته المستفزة حسب نظرهم، موضحين له بأنهم من أبناء مخيم الوحدة، وآتوا للمنطقة بأمر ملكي وخدمة للوطن، وهو الأمر الذي لم يكن يستوعبه القيادي في العدالة والتنمية على مايبدو.



ورغم محاولة "عبد العزيز أفتاتي" تهدئة الأوضاع، والتستر عليها مستعينا ببعض منتخبي الجهات الجنوبية من حزب العدالة، بعد المداخلة التي أثارت استغراب جل الحاضرين، باتهاماته العشوائية بتلقي الرشاوي"، مقابل الإدلاء بالأصوات، و"بسكان لبراريك"، في حين أنه لايدرك بأن حزبه غائب عن المشهد السياسي بالمدينة الروحية للصحراء، فما بالك بالإطلاع على واقعها، يصرح أحد الحضور.


يذكر أن اللقاء الذي صرح من خلاله أفتاتي بهذه الكلمات يدخل في إطار فعاليات الملتقى الجهوي الرابع للهيئات المجالية التي تنظمه الكتابة الجهوية بالتنسيق مع الكتابات الإقليمية بجهة العيون لحزب العدالة و التنمية.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا