أضيف في 10 يوليوز 2019 الساعة 18:21

ملف مدير الوكالة الحضرية بمراكش يندر بصيف ساخن


أصوات نيوز مراكش / زكرياء بنعبيد

لازال ملف مدير الوكالة الحضرية بمراكش، الذي اعتقل في الأسبوع الماضي على خلفية شكاية تقدم بها أحد المقاولين، يجر إليه مجموعة من الشخصيات الجديدة، و بصفة خاصة زوجته التي تملك شركة للاستشارات العقارية.

فبعد أن ضبط المعني بالأمر متبسا بحيازة مبلغ 60 مليون سنتيم داخل سيارته و بحضور النائب العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، تحول أفراد الفرقة الوطنية للشرطة القضائية إلى منزل المعني بالأمر، ليسفر التفتيش عن وجود مبلغ مالي و قده 250 مليون سنتيم بالإضافة إلى شيك بنكي مسحوب لفائدة شركة زوجة المعني بالأمر و هي متخصصة في تقديم الاستشارات والخدمات المرتبطة بقطاع العقار.

    و سوف يشرع قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال باستئنافية مراكش في التحقيق التفصيلي مع مدير الوكالة الحضرية لمراكش، بعدما تم الانتهاء من التحقيق التمهيدي مع المعني بالأمر.

و تجدر الإشارة إلى أن الملف تفجر بسبب بقعة أرضية مساحتها 20 هكتار توجد على الطريق الرئيسية للدار البيضاء سيقام عليها مشروع سياحي، و قد تدخل أحد الوسطاء بين المعني بالأمر و صاحب المشروع بهدف التوقيع عليه بالقبول.

و قد لاحظت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أن جميع المشاريع التي طالها البحث مذيلة بتوقيع نفس المهندس، مما جعل قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش يطلبه للتحقيق معه. و سنوافي قرائنا بجديد هاذا الملف فور توصلنا به.




شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا